منـتد يا ت بورســـــــــــعيد ومشاهـير العرب
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
منـتد يا ت بورســـــــــــعيد ومشاهـير العرب

صور وافلام وفضا ئح مشاهير العرب وكليبا ت اجنبى وعربى ورقص شرقى

الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

اخبار جديدة وكتابة خاصة عن مالك

كاتب الموضوعرسالة
bebo_727
عضو موهوب
عضو موهوب
bebo_727

اخبار جديدة وكتابة خاصة عن مالك Empty
مُساهمةموضوع: اخبار جديدة وكتابة خاصة عن مالك   اخبار جديدة وكتابة خاصة عن مالك Icon_minitime2/7/2007, 2:34 pm

اخبار جديدة وكتابة خاصة عن مالك Malek8ky
منذ قليل عرفت انه تم القبض علي 25 اخرين من منازلهم ليلا ..ليس لدي معلومات حول 25 ولا معلومات عن مدي صحة الخبر ..من قال ذلك احد الاشخاص في نقابة المحاميين ..ارجو ممن لديهم اخبار التوضيح
قدمنا الساعة النهارده واكتشفت ان غيابك سينقص ساعة ..ياااااه يا مالك ..عادي اننا ما نشوفكش 15 يوم ..كان عادي يعني ..لكنه اليوم مزعج جدا ..اهاتفك في الصباح علي الموبايل لاكتشف انه مغلق ..عادة لا اهاتفك الا لاسالك عن عمرو ..الا يوم اعتقالك هاتفتك لاطمئن عليك ..كان لدي ثقه انك من بين المعتقليين ..تذكرت حوارنا في معرض الكتاب وانت تحلل شخصياتنا انا وعمرو وتحكي عنك .. كنت الافضل بين اصحاب عمرو..يكتب عنك اخرون لا يعرفونك
ماذا بوسعي ان اكتب ؟!..يكتب لي احد الاشخاص الذين لا اعرفهم رسالة يطلب فيها ان احكي عنك ..ربما احكي عن تلك المرة الاولي التي رايتك فيها مع عمرو ..كنا عند منال وعلاء في البيت واكتشفتك وانت تداعب قطهم الجميل ..رقيق انت يا مالك
بكيت امس وقالت لي اختي " امال لو عمرو هتعملي ايه ؟ ..هى لا تفهم انك مثل طفلي الذي احلم به ..متمرد وعنيد وحنون " ..
هاتفت اختك للمرة الاولي امس ..رقيقة جدا وسالتني سؤال لم اعرف الاجابة عنه " هو انا ليه اخويا كده " اهتم بالاجابة عليها بعد خروجك وابقي فكرني اتخانق معاك علشان مامتك ..صعبت عليا جدا لانها ما تعرفش ..اختك طلبت ذلك
طوال الليل احلم بانهم اخرجوا كل المعتقليين واعتذروا لهم وتقريبا كان هناك حاكم طيب اصبح يحكمنا لكنني استيقظت علي خبراعتقال 25
ربنا حققلك امنيتك بان نفسك تعيش فترة المعتقل ..طمانت اختك بانك كويس وزمانكوا بتغنوا دلوقتي وفرحانيين لكنني خائفة من امكانية ان يعذبوكم ..مرعوبة بجد ..ربنا يستر..ربنا يعدي الايام علي خير ونقعد في البورصه وتحكي عن تلك الفترة وتحكي عن اخر مغامراتك مع ديكتاتورية عمرو التي تلصقها به ..واوعدك اني اعزمك على ساندويتش فلافل زى ما بتسميه دايما

اخبار جديدة وكتابة خاصة عن مالك
صفحة 1 من اصل 1